إسترجاع الفرع إلى الاصل

بعد ان دعا  السيد مسعود البارزاني مجددا للحوار مع بغداد , رافضا محاولات النيل من كوردستان , وبعد ان  أعلنت حكومة إقليم كوردستان العراق يوم امس  إحترامها لقرار المحكمة الاتحادية العليا الذي يحظر إنفصال الإقليم عن العراق، وشددت على أن يؤسس حكم المحكمة لحوار وطني يحل الخلافات عن طريق الدستور, .بدأت اصوات طبول حرب جديدة تقرع و توشك أن تشتعل المواجهات العسكرية من جديد بين الجانبين , بدل ضبط النفس و فتح صفحة جديدة وإستمرار الحوار لمعالجة المشاكل  والاحتكام إلى العقل والرجوع الى طاولة المفاوضات لحل الخلافات بين بغداد واربيل , وبدل الاحتكام إلى منطق الحوار الهادئ من أجل نزع فتيل التأزم والتوتر بين الطرفين ,   اصدر مجلس الامناء ـ مكتب المحافضات الجنوبية التابعة لـ(ابناء الانتفاضة الشعبانية بيانًا شديد اللهجة, يدين الإستفتاء الكوردستاني بطريقة وبمفردات وكلمات صدامية وإستفزازية بحتة , حيث جاء في البيان المذكور ما يلي  : ( بناء على قرار الإنفصال من قبل زمرة الضلالة الماسونية الكوردية من العراق العظيم قررنا بما هو آت :

1 ـ رفض قرار الإنفضال الكوردي  عن العراق .

2 ـ اتخاذ الإجراءات الصارمة بحق الكورد .

3 ـ عدم الخضوع والمساومة على مصلحة البلاد .

4 ـ غلق كافة المكاتب والشركات الكوردية .

5 ـ عدم السماح للكورد بالدخول الى المحافظات العربية .

6 ـ طرد كافة الموظفين الاكراد من الدوائر الحكومية .

7 ـ في حال عدم تطبيق هذه القرارات من قبل الحكومة العراقية , يجب علينا مساندة القوات الامنية والحشد الشعبي من اجل بسط الامن وارجاع الفرع الى الاصل مهما كلف الامر .

التوقيع  ، ابناء الانتفاضة الشعبانية , مجلس الامناء ـ مكتب المحافظات الجنوبية )

وهنا اسأل كل من يهمه الامر :  هل يختلف محتوى بيان( مجلس الامناء ) عن القرارات الصدامية الجائرة والعنصرية بحق ابناء الشعب الكوردستاني ؟ كيف تستطيع بغداد ان تتفق  مع (الزمرة الضلالة الماسونية الكوردية في شمال العراق العظيم )؟ لماذا اختار شعب كوردستان (الاتحاد الاختياري) مع العراق وفق الدستور الذي صوت عليه ؟  ولماذا قرر شعب كوردستان اجراء الإستفاء بعد مرور 14 عام على سقوط الصنم , ولماذا صوت الاغلبية بنعم لإنفصال الإقليم عن العراق ؟

نعم ...ان هذه الممارسات والخطابات العنصرية الممنهجة و التصعيدات الخطيرة وغير المسبوقة  من قبل بغداد تؤكد للجميع بان  بغداد اتخذت من الإستفتاء حجة لمهاجمة إقليم كوردستان، والا كيف يتم حشد هذا الجيش والعداء الكبير وهذه الكراهية والتحريض تجاه شعب كوردستان خلال ايام معدودة ؟

اترك الاجابة والتعليق لكل من يهمه الامر .

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

1 ـ اضغظ على الرابط المرفق للاطلاع على تفاصيل البيان :

https://www.facebook.com/darbandykhan/videos/v

  كتب بتأريخ :  الخميس 16-11-2017     عدد القراء :  656       عدد التعليقات : 0