أيكون هذا العام أجمل الأعوام؟
الأربعاء 31-12-2014
 

في نهاية كل عام تتوالى التهاني وتتوالى الأمنيات بعام جديد، عام خال من كل ما يحمل الشر، ربما نعم لشعوب العالم أما بالنسبة لشعبنا فلم يبق في نهايته غير تلك الأمنيات الذابلة، فهل ترانا نردد رائعة ناظم حكمت (أجمل الأطفال من لم يولدوا بعد، أجمل البحار تلك التي لم نزرها بعد، وأجمل الأيام (الأعوام) تلك التي لم تأت بعد)

رغم حالة التشاؤم المتكلس سنبقى ننتظر تلك الأيام الجميلة التي حلمنا بها منذ كنا صغارا، لعلها لم تخطئ الطريق هذا العام إلى عراقنا عسى أن ينعم شعبنا ببعض الراحة والسعادة والأمان.

القوش نت

 
   
 

مها يونان

كل عام وانتم بخير


سيزار ميخا هرمز

عيد ميلاد ربنا ومخلصنا يسوع المسيح مبارك عليكم
وسنة مباركة


رعد دكالي

كل عام وانتم بخيييييييييييييييييييييييييير
نتمنى ان يكون هذا العام اقل خطرا واكثر امانا
اقل كرها وحقدا واكثر حبا وسلاما
اقل ثرثرة واكثر جدية
اقل انقساما واكثر توحدا
اقل كذبا واكثر صدقا
املنا كبير برب العالمين رب الكون ان يمنح السلام والامن لعراقنا الحبيب ولابناء شعبنا النازحين العوده السريعه لبيوتهم ويكون 2015 عام خير وبركه على الجميع
رعد دكالي


رنا عبد الاحد

كل عام وانتم بخير


إلى كل من أحبهم ومن جعلوا لحياتي طعمـاً

من أعماق قلبي أهنئ كل أحبتي وأصدقائي وأهلي وزملائي ورفاقي القريبين منهم والبعيدين والذين ألتقيهم أو لا التقيهم وإلى كل المعارف الذين تربطني بهم روابط الدم أو الوطن أو الفكر إلى الجميع دون أستثناء أينمـا كانوا .

إلى أمي الحبيبة وإلى زوجتي الغالية التي وقفت معي في مشقاتي وآلامي وشاركتني نجاحاتي وتحملت إخفاقاتي وأنتكاساتي وبنت مع أحلامي وإلى أبنتايّ وأبنائهم وأزواجهم رغم البعد عني فهم نبضات قلبي وإلى أبني وأخواتي وأبنائهم و أزواجهم وإخوتي وهم الأفضل مـا لديّ من قلوب كبيرة ومحبة صادقة .

لتكن السنة الجديدة سنة التجديد وسنة تحقيق الآمال والأحلام المؤجلة للجميع .. أملي أن تكون هذه السنة هي سنة التلاحم الشعبي الكامل بين جميع العراقيين من أجل القضاء على المجرمين المتوحشين الدواعش وجميع العصابات التي تقف معهم في خندق معاداة الشعب العراقي التواق إلى الحرية والسلام والأمن والأستقرار والقضاء على الفساد والمفسدين والأنتهازيين والوصوليين ومن لا يخفق قلبهُ للوطن الحبيب عراقنـا الأجمل والأفضل ، لتكن السنة الجديدة بارقة أمل نحو الأفضل لكل المعوزين والمعاقين والأرامل والثكالى والأيتام والمهجرين قسراً والنازحين . أمنياتي لهم جميعـاً بالعودة إلى أماكنهـم وتعويضهم عن كل آلم وحسرة ودمعة تسببتهـا الأحداث الماضية . أتمنى أن يكون المسؤلين على قدر المسؤلية تجاههم .

أملي أن يدرك العراقيين قيم التسامح والمحبة الحقيقية وقيم الأنسانية المشتركة وأملي أن يدرك الجميع بأن عبور المحن والصعاب يآتي بالتلاحم والتضحية ونكران الذات من أجل خير الوطن الجامع لنـا . من أجل بناء عراق موحد مدني ديمقراطي آمن .

لنرسم سوية الفرحة والأبتسامة بدلاً عن الدمعة والأحزان

كل عام وأنتم أفضل من العام المنصرم

الفنان التشكيلي العراقي

نبيل تومي

في 31/12/2014


ندى

نتمنى للعراقيين الامن والسلام والمحبة


رافي سالم

كل عام وانتم بخير




اقـــرأ ايضـــاً
انتقلت الى الاخدار السماويه المأسوف على شبابها الفقيده ليندا شابا حيدو
اختطاف والدي كاهن كلداني جنوب شرق تركيا
الناشط سعد سلوم: المسيحيّون في العراق يستقبلون عام 2020 مع شعور بالثقة والرغبة في التغيير
البابا فرنسيس: السلطة ليست قيادة ونفوذ بل صدق وشهادة
واشنطن تصعد تحذيراتها رداً على إخراج القوات الأجنبية: داعش يعود والمستثمرون يغادرون
انتقل الى رحمة الله السيد جميل ممو اسرائيل اسمرو في القوش
يسر الصالون الثقافي الكلداني في وندزر دعوتكم لحضور نشاطه الموسوم "هل علاج الاعشاب بدعة شعبية أم حقيقة علمية؟ " يقدمه الدكتور جورج متي والصيدلانية فيلدا جورج متي
مسيحيو محافظة دهوك كتاب جديد للباحث الأكاديمي ايفان جاني
كلمة الكاردينال ساكو في ندوة: “بناء السلام في الشرق الأوسط من خلال تعزيز التنوّع الثقافي والديني”
مقابلة مع السيد جوزيف هاومقابلة مع السيد جوزيف هاويل عضو مجلس بلدية هيوميل عضو مجلس بلدية هيوم
شكر وتقدير من عائلة المرحوم بدري هرمز قس يونان
محاضرة للاب توما ككا بعنوان (ويدعى اسمه عمانوئيل "الله معنا")
 

نقوم بارسال نشرة بريدية اخبارية اسبوعية الى بريدكم الالكتروني ، يسرنا اشتراككم بالنشرة البريدية المنوعة. سوف تطلعون على احدث المستجدات في الموقع ولن يفوتكم أي شيئ