اجتماع مشترك بين اتحاد بيث نهرين الوطني وكتلة الوركاء النيابية ومنظمة كلدو آشور للحزب الشيوعي الكوردستاني
الإثنين 08-01-2018
 

عقدت عدد من أحزاب وتنظيمات شعبنا الكلداني السرياني الآشوري وهي اتحاد بيث نهرين الوطني وكتلة الوركاء النيابية ومنظمة كلدو آشور للحزب الشيوعي الكوردستاني إجتماعًا مشتركًا يوم السبت 6 كانون الثاني الجاري وفي مقر الاتحاد في عنكاوا.

تمَّ خلال الإجتماع دراسة التحالف من أجل خوض الانتخابات النيابية المقبلة فيما يخص "كوتا" شعبنا الكلداني السرياني الآشوري.

حضر الاجتماع رئيس اتحاد بيث نهرين الوطني الاستاذ يوسف يعقوب متي وعضو المكتب السياسي للاتحاد حنان متي توما ومسؤول فرع نينوى للاتحاد حازم داؤد كرومي، وترأس الوفد الزائر رئيس كتلة الوركاء النيابية شاميرام مروكل والنائب في البرلمان العراقي جوزيف صليوة وسكرتير منظمة كلدو آشور للحزب الشيوعي الكوردستاني نشأت فرج.

وحول اسم الكيان أشار رئيس الاتحاد "ليس مهمًا اسم الكيان ونوعه، ولن نسعى إلى محو أي اسم له تاريخ ناصع في مجال نضال شعبنا وبالعكس نفتخر به ونطوِّره معًا".

وأكَّد رئيس الاتحاد قائلا "ما يهمنا هو المبادئ المشتركة والثبات على بنود الاتفاق، وهذا ما يقودنا إلى العمل من أجل مصلحة شعبنا والنجاح دائمًا".

وبينت رئيسة الكيان السيدة شاميرام مروكل أن "الاتحاد يتحدَّث ويعمل دائمًا بكل وضوح"، مؤكِّدةً على "العمل المشترك من أجل القضية الوطنية وحقوق شعبنا".

 
   
 



اقـــرأ ايضـــاً
المفوضية المستقلة للانتخابات تعتمد رسميا توصية منتدى الاعلاميات بصدد عدم الاساءة او التشهير بالمرشحات.
النائب رائد اسحق يشارك ابناء برطلة احتفالهم بعيد مار كوركيس
انتقل الى رحمة الله المرحوم هرمز داؤد شدا في احدى مستشفيات دهوك اثر تعرضه لنوبة قلبية
نداء للمفوضية العليا المستقلة للانتخابات لتغيير ساعات انتخابات الخارج
السيرة الذاتية للمرشحين د.نجيب أصليوة التسلسل 1 و د. حكمت جبو التسلس 2
الهيئة الوطنية للاستثمار ... توقف المشاريع الاستثمارية في برطلةالهيئة الوطنية للاستثمار ... توقف المشاريع الاستثمارية في برطلة
فديو / لبعض مداخلات النائب رائد اسحق في جلسات مجلس النواب
انتقل الى رحمة الله السيد ناهض يوسف اسمرو في مشيكان
كمال يلدو: الناشطة ايفان فائق جابرو، عن الكوتا المسحية و قائمة ائتلاف الكلدان # ١٣٩ وبتسلسل١٠
النائب رائد اسحق والاب يعقوب سعدي يزوران قائد شرطة نينوى
قائمة اتحاد بيث نهرين الوطني المرقمة 115 تقيم ندوة تعريفية بالقائمة
بالوثيقة، عماد يوخنا يطالب الامانة العامة لمجلس الوزراء باستثناء الكلدان السريان الاشوريين وباقي المكونات من التصريح الامني كونهم من ضحايا الارهاب
 

نقوم بارسال نشرة بريدية اخبارية اسبوعية الى بريدكم الالكتروني ، يسرنا اشتراككم بالنشرة البريدية المنوعة. سوف تطلعون على احدث المستجدات في الموقع ولن يفوتكم أي شيئ