محلية القوش تهنيء الاتحاد الوطني في القوش
الأربعاء 13-06-2018
 
محلية القوش

زار وفد من لجنة محلية القوش لحزب الديمقراطي الكوردستاني في القوش مؤلفا من السيد (كاوة عيدو الختاري ) مسؤول محلية القوشpdk وكالة و عدد من كاركيري و مسؤولي المنظمات و كوادر اللجنة إلى كوميتة الشهيد حسن نرمو في القوش و ذلك في صباح يوم الاحد الموافق ٣/٦/٢٠١٨ .

واستقبل الوفد الزائر من قبل السيد نوزاد حسن نرمو مسؤول كوميتة شهيد حسن نرمو في ناحية القوش و اعضاء و كوادر الكوميتة

في البداية القى مسؤول محلية القوش وكالة( كاوة الختاري) كلمة قدم فيها التهاني و التبريكات الى الحزب الاتحاد الوطني الكوردستاني و اعضاء و مسؤولي كوميتة القوش بشكل خاص و قال الختاري "البارتي و الاتحاد قدموا الكثير من التضحيات من اجل تحقيق اهداف الشعب الكوردستاني و كانوا في المقدمة و في خندق واحد ضد اعداء الكورد والكورستانين في ثورة ايلول الكبيرة و ثورة كولان المجيدة و اليوم مستمرين بالنضالهم في بغداد لتحقيق و الوصول الى الحلم الكبير و الحفاظ على مكتسبات الشعب الكوردستاني بشكل عام"

من جانب آخر رحب مسؤول كوميتة الشهيد حسن نرمو (نوزاد حسن) بالوفد الزائر و شكرهم على الزيارة الجميلة و قال مسؤول كوميتة " نحن في الاتحاد نعتبر الحزب الديمقراطي الكوردستاني اقرب حزب كوردستاني لنا و مصير الحزبين واحد لهذا المرحلة القادمة ستكون اصعب امامنا واستمر بالحديث " تحالف الحزبين ضروري جدا لان المعركة الكبيرة ستكون في بغداد حول الاستحقاقات و المكاسب الشعب الكوردستاني من خلال الدستور و القوانين.

وفي الختام متمنيا الوفد لهم الموفقية والنجاح في خدمة قضية الديمقراطية والحرية في العراق عموماً، وفي خدمة شعب كوردستان وحماية تجربته الفيدرالية وغيرها من المكاسب التي تحققت بدماء شهداء كوردستان، بالتعاون والتكاتف مع القوى الكردستانية الأخرى.

 
   
 



اقـــرأ ايضـــاً
انتقل الى رحمة الله المرحوم ياقو داؤد ياقو بهاري في احدى مستشفيات دهوك
جريدة العراقية الاسترالية الاسبوعية الدولية العدد 652
كاوة الختاري:التماسك الاجتماعي Social Cohesiveness من المفاهيم المهمة والصعبة
حوار مع مار لويس روفائيل ساكو بطريرك طائفة الكلدان في العراق والعالم
ترامب ينتقد الهجرة في أوروبا ويقول إنها تسببت في تغيير "الثقافة"
وساطة إيرانيّة تنجح في رفع تحفّظ الصدر حيال المالكي والخزعلي مقابل حصر السلاح بيد الدولة
البطريرك ساكو يستقبل سفير الجمهورية الإسلامية الإيرانية
بيان حول الانتخابات البرلمانية الجديدة لعام 2018
العراق يدرس عروضاً لاستثمار ميناء الفاو
الصدر لم يتلقَ دعوة لحضور اجتماع العبادي
بغداد لإبعاد المؤسسة العسكرية عن الخلافات والصراعات السياسية
هجمات تركية تطاول مواقع بـ «الكردستاني» في العراق
 

نقوم بارسال نشرة بريدية اخبارية اسبوعية الى بريدكم الالكتروني ، يسرنا اشتراككم بالنشرة البريدية المنوعة. سوف تطلعون على احدث المستجدات في الموقع ولن يفوتكم أي شيئ