محلية القوش تهنيء الاتحاد الوطني في القوش
الأربعاء 13-06-2018
 
محلية القوش

زار وفد من لجنة محلية القوش لحزب الديمقراطي الكوردستاني في القوش مؤلفا من السيد (كاوة عيدو الختاري ) مسؤول محلية القوشpdk وكالة و عدد من كاركيري و مسؤولي المنظمات و كوادر اللجنة إلى كوميتة الشهيد حسن نرمو في القوش و ذلك في صباح يوم الاحد الموافق ٣/٦/٢٠١٨ .

واستقبل الوفد الزائر من قبل السيد نوزاد حسن نرمو مسؤول كوميتة شهيد حسن نرمو في ناحية القوش و اعضاء و كوادر الكوميتة

في البداية القى مسؤول محلية القوش وكالة( كاوة الختاري) كلمة قدم فيها التهاني و التبريكات الى الحزب الاتحاد الوطني الكوردستاني و اعضاء و مسؤولي كوميتة القوش بشكل خاص و قال الختاري "البارتي و الاتحاد قدموا الكثير من التضحيات من اجل تحقيق اهداف الشعب الكوردستاني و كانوا في المقدمة و في خندق واحد ضد اعداء الكورد والكورستانين في ثورة ايلول الكبيرة و ثورة كولان المجيدة و اليوم مستمرين بالنضالهم في بغداد لتحقيق و الوصول الى الحلم الكبير و الحفاظ على مكتسبات الشعب الكوردستاني بشكل عام"

من جانب آخر رحب مسؤول كوميتة الشهيد حسن نرمو (نوزاد حسن) بالوفد الزائر و شكرهم على الزيارة الجميلة و قال مسؤول كوميتة " نحن في الاتحاد نعتبر الحزب الديمقراطي الكوردستاني اقرب حزب كوردستاني لنا و مصير الحزبين واحد لهذا المرحلة القادمة ستكون اصعب امامنا واستمر بالحديث " تحالف الحزبين ضروري جدا لان المعركة الكبيرة ستكون في بغداد حول الاستحقاقات و المكاسب الشعب الكوردستاني من خلال الدستور و القوانين.

وفي الختام متمنيا الوفد لهم الموفقية والنجاح في خدمة قضية الديمقراطية والحرية في العراق عموماً، وفي خدمة شعب كوردستان وحماية تجربته الفيدرالية وغيرها من المكاسب التي تحققت بدماء شهداء كوردستان، بالتعاون والتكاتف مع القوى الكردستانية الأخرى.

 
   
 



اقـــرأ ايضـــاً
انتقل الى رحمة الله السيد عابد موسى حكيم في سان دييكو
مؤسسة الجالية العراقية الامريكية تقيم مهرجانها الاول للصغار والشباب في ولاية مشيكان الامريكية
جريدة العراقية الاسترالية الاسبوعية الدولية العدد 660
اجمل كعدة القوشية في قاعة مالسن
انتقلت الى رحمة الله المأسوف على شبابها السيدة فائزة سعيد حنو في القوش
وقفة تضامنية في سدني
انتقل الى رحمة الله السيد سمير اسطيفو في دهوك
تهنئة الى الاستاذ باسم بلو
جريدة العراقية الاسترالية الاسبوعية الدولية العدد 659
اغنية حبخ طالي
مع ذكرى التهجير تقل فرص بقاء المسيحيين في العراق
اغنية ( كنوتا دلبواثا )
 

نقوم بارسال نشرة بريدية اخبارية اسبوعية الى بريدكم الالكتروني ، يسرنا اشتراككم بالنشرة البريدية المنوعة. سوف تطلعون على احدث المستجدات في الموقع ولن يفوتكم أي شيئ





حفلة زواج الشاب الوسيم غزوان بطرس إيشو السناطي والشابة الفاتنة وسن مارخال توما في تورنتو كندا
في الرابع عشر من تموز الجاري2018 من يوم السبت عقد قران العروسين غزوان بطرس إيشو السناطي ووسن مارخال توما ف...التفاصيل