وقفة في القوش
السبت 26-10-2019
 

بتاريخ 25/10/2019 نظم الرفاق في منظمة حزبنا الشيوعي العراقي والزملاء في اتحاد الشبيبة  وقفة تضامنية سلمية في ناحية القوش تضامنا مع المتظاهرين والمحتجين في بغداد وعدد من المحافظات , حيث بدأت الوقفة  بنشيد موطني مع رفعت لافتات وشعارات تندد بقتل الأبرياء في انتفاضة الأول من تشرين الأول والذي راح ضحيتها العشرات من الشهداء وآلاف من  الجرحى , والمطالبة إلى الإفراج الفوري عن المعتقلين .

هذا وتم قراءة تصريح اللجنة المركزية للحزب الشيوعي العراقي يطالب باستقالة الحكومة وإجراء انتخابات مبكرة من قبل الرفيق عامل قودا سكرتير المنظمة , وبيان سكرتارية الشبيبة قرأه الزميل راني القس يونان .

شارك في الوقفة أكثر من (150) من الرفيقات والرفاق والأصدقاء وتميزت بحضور عنصر نسائي , إضافة إلى العشرات من الشباب والأطفال  .

كان من المقرر إقامة الوقفة في إحدى ساحات مركز مدينة القوش , إلا أن الجهات الأمنية امتنعت , وعلى اثر ذلك قررنا إقامتها أمام مقر الحزب الشيوعي العراقي في القوش

منظمة الحزب الشيوعي العراقي

اللجنة الإعلامية

 
   
 



اقـــرأ ايضـــاً
البطريركية الكلدانية تُعزي بوفاة الكابتن أحمد راضي
صدور كتاب جديد عن كنيسة المشرق، ترجمة الأب ألبير أبونا
مقابلة مع الأب بيوس عفاص
اهالي قرية پیرموس وداعا جوزيف توما توماس
اللقاء التلفزيوني الخاص بجائحة كورونا وقضايا اجتماعية على قناة Anton Productions
كتاب جديد للدكتور رياض السندي عن آغا بطرس
الدكتور ابرم حنا ايشو في ذمة الخلود
وفاة السيد جوزيف توما توماس في مشيكان
انتقلت الى الاخدار السماوية صباح هذا اليوم المرحومة شكري يوسف كوريال يوحانا
شكر وتقدير
إنتقلت الى الاخدار السماوية السيدة ريجنا كجوجا ملاخا في مشيكان
(تحية عرفان وتقدير)
 

نقوم بارسال نشرة بريدية اخبارية اسبوعية الى بريدكم الالكتروني ، يسرنا اشتراككم بالنشرة البريدية المنوعة. سوف تطلعون على احدث المستجدات في الموقع ولن يفوتكم أي شيئ